الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تجارة سوهاج ترفع شعار لا للإرهاب في حفل استقبال الطلاب

المصدر: بوابة فيتو 16/10/2016

هدير مقابل

نظمت أمس كلية التجارة بجامعة سوهاج حفلًا كبيرًا لاستقبال طلابها الجدد ولتكريم الطلاب القدامى من مختلف الفرق، وذلك بمقر الجامعة الجديد بالكوامل.

صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وأضاف في كلمته أن الاحتفال يأتي تحت عنوان "لا للإرهاب"، وذلك في إدانة وتنديد بالجرائم الإرهابية الأخيرة بسيناء، مطالبًا الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهدائنا الأبطال.
وأوضح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ الإقليم أن الشباب هم وقود أي أمة واعدة، ولابد من دعمهم وتلبية كل متطلباتهم واحتياجاتهم، مشيرًا إلى أهمية تلك الفعاليات خاصة مع الطلبة والطالبات الجدد الذين يحتاجون الدعم والتشجيع.

وأشار الدكتور ممدوح الرشيدي، عميد الكلية، إلى أن الحفل بدأ بمسيرة حاشدة جابت أرجاء الجامعة وذلك للتنديد بالإرهاب وجرائمه الدنيئة، وللتأكيد على أن شباب مصر يقف خلف قيادته في حربها ضد الإرهاب.

جدير بالذكر أن طلبة وطالبات الكلية رفعوا لافتات مكتوب عليها عبارات تندد بالإرهاب وتؤكد على دعم القوات المسلحة، مثل "لا للإرهاب"، "الجيش والشعب إيد واحدة"، وفي نهاية الفقرات تم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين من الفرق المختلفة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع